سامسونج تقدم هاتف كالكسي اس 10 لايت قريباً بقدرة بطارية 4370 ملي امبير

تتوالى التسريبات حول إصدار سامسونج المرتقب من سلسلة هواتف كالكسي اس 10، والذي ينطلق قريباً بعنوان كالكسي اس 10 لايت، حيث كشفت أحدث التسريبات عن قدرة 4370 ملي امبير في بطارية الهاتف.

كانت شركة سامسونج قد كشفت النقاب عن سلسلة هواتف كالكسي اس 10 خلال شهر مارس من بداية هذا العام، ومؤخراً بدأت التسريبات في عرض تفاصيل حول خطط سامسونج لإطلاق إصدار أقل تكلفة من هذه السلسلة ينطلق إلى الأسواق بعنوان كالكسي اس 10 لايت.

ولقد رصد هاتف اس 10 لايت في قاعدة بيانات كيك بينج، حيث تم التأكيد على بعض من مواصفات الهاتف الذي ينطلق لاحقاً برقاقة معالج سناب دراكون 855 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل اندرويد 10.

وفي تسريبات أخرى من اناتيل في البرازيل، كشف عن قدرة البطارية في هاتف كالكسي اس 10 لايت، حيث يضم الهاتف بطارية 4370 ملي امبير، وهو الحد الأدنى من سعة البطارية لذا من المتوقع أن تصل سعة البطارية إلى 4500 ملي امبير، ومن المتوقع أيضاً أن يدعم الهاتف الشحن السريع من شاحن بقدرة 45 واط.

يذكر أن سامسونج لم تؤكد حتى الآن على موعد الإعلان الرسمي عن هاتف كالكسي اس 10 لايت، لكن من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة سوبر امولد بحجم 6.7 إنش، كما يدعم جودة عرض اف اتس دي بلس، ويضم كاميرة ثلاثية بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل مع مستشعر 12 وأيضاً 5 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.
المصدر

Your cart is currently empty

Item is added to cart