انتم أسرتنا الكبيرة كلنا العراق ايد بأيد

فى ظل ما يشهده عراقنا الحبيب من ازمة متعلقة بتفشي فايروس كورونا وما قد يترتب عليه من اعباء حياتيه على اهلنا فى العراق وحرصا منا بالمساهمه بقدر ما نستطيع لمساعدة اخواننا واهلنا من الاسر المتعففه وذوي الاجور اليومية فقلد قررت شركة عين الفهد صرف ما عليها من اموال الزكاة فى هذه الفترة للمستحققين لاموال الزكاة وهي عبارة عن ايصال مسواك مخضر في مدينة بغداد ناحية الكرخ تحديدا.

هدفنا انساني بالدرجة الاولي ولا نبتغي من هذه البادرة الا الاجر والثواب من عند الله سبحانه وتعالى وما اعلناها للملأ إلا لسببين:

اولا: ان يصل خبر ما نفعله لمن يستحق الزكاة فيستفيد منها

ثانيا: أن تكون مبادرتنا هذه مثالا تتبعه الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة ليعم الخير على العراق.

نعم ايد بايد وبتكاتف الجميع نستيطع التغلب على هذا التحدي العالمي وبقلوب بيضاء نمد يدنا لكم لاننا فى هذه المرحلة كلنا مسؤولون انسانيا واجتماعيا تجاه اهلنا فى العراق.  ان شركة عين الفهد تدعو كافة الشركات الزميلة والمنافسة وكل من يستطيع ان يقدم المساعدة المجتمعيه لإتباع خطوات مماثلة فى المناطق التي يستطيع التحرك بها فى وطننا الغالي.

اذا كنت تعرف أسرة بحاجة لهذا المسواك او ان كنت من سكنة الكرخ وبحاجة للمسواك  تواصل معنا وسوف يقوم موظفي شركتنا بايصال المسواك لباب بيتك. فقط اترك اسمك ورقم هاتفك وعنوانك وعدد افراد اسرتك.

اهم شي خليك ببيتك وتواصل معنا عن طريق صفحتنا فى الفيسبوك او هواتف خدمة عملاء الشركة واحنا نجي يمك لانه اخذنا موافقة من محافظة بغداد على التتنقل فى منطقة الكرخ لايصال المساعدات لاهلنا.

كل الشكر والتقدير والاحترام للاجهزة الامنية ومحافظة مدينة بغداد لإعطائنا التسهيلات اللازمة للتحرك داخل منطقة الكرخ.

واخير نود ان نقول ان مال الزكاة هو مال الله، جعله في يد الإنسان مؤتمناً عليه ليستعمله في منفعته ومنفعة الناس من حوله،  وسخره ليكون خادماً مذللاً للإنسان ومن معه: {وَأَنفِقُوا مِمَّا جَعَلَكُم مُّسْتَخْلَفِينَ فِيهِ}، (وآتوا من مال الله الذي آتاكم). صدق الله العظيم.

نتمني للجميع الخير والسلامة ودوام الصحة والعافية والدعاء للعراق واهله بزوال هذا الغم عنه.

اخوانكم فى شركة عين الفهد.

Your cart is currently empty

Item is added to cart