تحديث جالكسي A51 الجديد يجلب عددًا من المميزات الجديدة للكاميرا

لا شك أن سامسونج قد تحسّنت كثيرًا من حيث تعاملها مع تحديثات النظام، في وقت سابق كان من الصعب علينا أن نتوقع من سامسونج أن تزودنا بتحديثات كبيرة وكثيرة خصوصًا لهواتفها المتوسطة وتحت المتوسطة، لكن الأمر قد تغير الآن وخصوصًا مع واجهة ون يو اي، واليوم تبدأ سامسونج في إطلاق تحديث جالكسي اي51 الجديد بمميزات متنوعة للكاميرا.

تحديث هاتف جالكسي اي51 مع تركيز كبير على أداء الكاميرا

هاتف جالكسي اي51 قد انطلق للأسواق منذ عدة أشهر ومذّاك الحين والهاتف يستلم تحديثات وإضافات عديدة للنظام ولعل ابرزها كان تحديث  ون يو اي2.1 والذي وصل للهاتف في شهر مايو السابق، والآن نحدّثكم عن تحديث الجديد والذي يأتي بمساحة 336.45 ميجابايت، وكما أسلفنا القول فالتحديث الجديد يركّز بشكل رئيسي على أداء الكاميرا.

التطبيق الجديد يقدّم عدد من المزايا وهي:
• ميزة Single Take
• ميزة My Filters
• ميزة Night Hyperlapse
• تحسينات وإضافات متعددة للنظام

كما حدّثناكم سابقًا في أكثر من مرة، ميزة اللتي تتيح للمستخدمين أن يقومو بتصوير فيديو قصير -نظريًا- لشيء ما مثير يحدث أمامهم، وبعدها يقوم الهاتف وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي باستخراج أفضل اللقطات من هذا الفيديو لتتحول إلى صور عالية الجودة أو حتى صور متحركة ، وهذه الميزة وبلا شك تعتبر من أهم مميزات الكاميرا في واجهة سامسونج.

أما وعن ميزة عدساتي فهي تتيح للمستخدم إنشاء تأثيرات محددة وتعديلها بحريته الكاملة ليستطيع استخدامها لاحقًا بفعالية أكبر ودون تكرار نفس الخطوات، أما وعن ميزة الوضع الليلي فكما يظهر من اسمها فهي تقوم بإنشاء فيديوهات مميزة بالاعتماد على إعدادات وضع التصوير الليلي.

بدأ تحديث جالكسي اي51 الجديد في الوصول لدول أسيوية وأوروبية عديدة، ويمكنك أن تتوقع وصوله إلى هاتفك في وقت قريب جدًا، قم دائمًا بمطالعة التحديثات الجديدة المتوفرة بالدخول للإعدادات ومن ثم تحديث النظام! كذلك وإن كنت تمتلك هاتف آخر من فئة جالكسي اي أو جالكسي ام فيمكنك أن تتوقع أن يصل لك التحديث الجديد قريبًا.

Your cart is currently empty

Item is added to cart